Open/Close Menu Kültür Rotaları Derneği

World Trails Network Magazine Issue No.4 is released!

You can find the following articles in this issue:

“Discovering Old Roads For New Trails In Turkey” words by Kevin de Sousa

“Lycian Way Trails Projects Promote Community Improvement” words by Kate Clow & Hüseyin Eryurt.

Click to read more articles about international trails such as; Camino de Santiago, Bibbulmun Track, Kythera’s Trails and more…

*A World of Trails Magazine, is the magazine of World Trails Network, an international non-for-profit organization that strives to connect the diverse trails of the world to promote the creation enhancement and protection of outstanding trail experiences.


CategoryNews, Press
  1. June 20, 2023

    لتنظيم عيد ميلاد خاص والحفاظ عليه هادئا ومرتبا ، عليك اتباع هذه الخطوات. قبل البدء في التحضير ، عليك أن تفهم شيئا مهما: لكي تكون الحفلة جميلة ، لا يجب أن تكون باهظة. وهو ما يكفي لجعل الأطفال يفهمون أهميتها ، ومن ثم تنظيم عطلة وفقا لرغباتهم وفقا لأذواقهم. تحديد الميزانية الكاملة للحفلة ، حيث تشمل المأكولات والمشروبات والديكورات المراد استخدامها والحلويات ، وتحضيرها قبل أسبوع من موعد الحفلة. تحديد التاريخ المناسب للحزب ، ووقت بدايته ، مع الأخذ بعين الاعتبار توقيت الوضع مع المدعوين وعمر الأطفال وأصدقائهم. استأجر مكانا ستقام فيه الحفلة ، واحجزه قبل وقت من تاريخ الحفلة ورتب لمهرج أو ساحر أو رجل استعراض آخر قبل ثلاثة أسابيع من تاريخ الحفلة حتى لا يتعارض مع التاريخ. حدد عدد الضيوف المدعوين إلى الحفلة لتحديد التكلفة لكل ضيف. اختر برنامج الحفلة من خلال تقديم العرض للأطفال الآخرين وشرح التفاصيل لهم. اختر الألعاب التي سيتم تقديمها في الحفلة ، ونوع الحلويات التي سيتم توزيعها على الضيوف ، وطريقة توزيعها قبل ثلاثة أسابيع من تاريخ الحفلة. التقاط آراء الأطفال في شكل بطاقات وتوزيع الدعوات للضيوف قبل أسبوع من تاريخ الحفلة ، مع إعطاء الفرصة للتعبير عن آرائهم وأذواقهم قبل أسبوع من الحفلة ، يجب اتخاذ الخطوات التالية لتأكيد وجود الضيوف. تحقق من توفر جميع الألعاب والترفيه التي سيتم استخدامها في الحفلة. إذا تم إحضار كعكة الحفلة من الخارج ، ولم يتم إعدادها من قبل المضيفة ، اطلبها. قم بإعداد حقيبة إسعافات أولية في حالة حدوث ظروف غير متوقعة. في اليوم السابق للحفلة ، عليك اتخاذ الخطوات التالية للتأكد من أن كعكة عيد الميلاد جاهزة. تحضير أكياس الحلوى ولفها بشكل جيد. تحقق من برنامج الحفل وأساسياته وكيف سيتصرف الأطفال مع الضيوف. قم بإعداد بقايا الطعام التي ترغب الأمهات في تقديمها للضيوف ، مثل التبولة أو غيرها من الحلويات. تجهيز طاولة كعكة ، والكراسي المقابلة لعدد الضيوف المدعوين. تأكد من أن كاميرا الفيديو مشحونة لتصوير الحفلة.

    https://lhdyl-llkhdmt-lmnzly.webflow.io/

Write a comment:

*

Your email address will not be published.